فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الأسلوب المعرفي أثر التفاعل بين أنماط الدعم في المقررات الإلکترونية القائمة على نظم ادارة التعلم والاسلوب المعرفي على التحصيل والقابلية للاستخدام لدى طلاب جامعة الجوف [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 29-92]
  • التعبير الشفوي فى اللغة الفرنسية استراتيجية العصف الذهنى ببيئة تعلم إلكترونى وأثرها في تنمية مهارات التعبير الشفوى باللغة الفرنسية. [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 125-166]
  • التعلم التوليدي اختلاف حجم مجموعات المناقشة الدلالية (ربوتات المحادثة) وفق نموذج التعلم التوليدي وأثره في تنمية مهارات إنتاج الکتب الإلکترونية التفاعلية وتقدير الذات لدى طلبة تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية جامعة الزقازيق [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 175-276]
  • التکيف الأکاديمي اتجاهات طلاب جامعة حائل نحو استخدام نظام إدارة التعلم (البلاک بورد) وعلاقته بمستوي التکيف الأکاديمي في ظل جائحة کورونا [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 121-173]
  • التلاميذ الصم وضعاف السمع استخدام أغاني الأطفال التعليمية المصورة بلغة الإشارة وأثرها في تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ المعاقين سمعيا [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 361-420]
  • التلعيب توظيف الألعاب التحفيزية (gamification) في تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها وأثرها على زيادة دافعية التعلم لديهم. [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 1-42]
  • التوحد استخدام تطبيقات الأجهزة الذكية وأثره في تنمية المهارات الحياتية للأطفال التوحديين. [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 43-88]
  • الفيديو التفاعلى بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الفيديو التفاعلى وأثره في تنمية مهارة إنتاج المقررات الإلکترونية ودافعية الإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم المترويين – المندفعين [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 277-360]
  • القراءة استخدام أغاني الأطفال التعليمية المصورة بلغة الإشارة وأثرها في تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ المعاقين سمعيا [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 361-420]
  • الكلمات المفتاحية: استراتيجية العصف الذهني الإلكترونى استراتيجية العصف الذهنى ببيئة تعلم إلكترونى وأثرها في تنمية مهارات التعبير الشفوى باللغة الفرنسية. [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 125-166]
  • الكلمات المفتاحية: الألعاب التحفيزية توظيف الألعاب التحفيزية (gamification) في تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها وأثرها على زيادة دافعية التعلم لديهم. [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 1-42]
  • الكلمات المفتاحية: تطبيقات الأجهزة الذكية استخدام تطبيقات الأجهزة الذكية وأثره في تنمية المهارات الحياتية للأطفال التوحديين. [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 43-88]
  • الکتب الإلکترونية التفاعلية اختلاف حجم مجموعات المناقشة الدلالية (ربوتات المحادثة) وفق نموذج التعلم التوليدي وأثره في تنمية مهارات إنتاج الکتب الإلکترونية التفاعلية وتقدير الذات لدى طلبة تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية جامعة الزقازيق [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 175-276]
  • الکلمات المفتاحية: أغاني الطالبات التعليمية المصورة استخدام أغاني الأطفال التعليمية المصورة بلغة الإشارة وأثرها في تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ المعاقين سمعيا [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 361-420]
  • الکلمات المفتاحية: المشروعات البحثية التطبيقية واقع استخدام المشروعات البحثية التطبيقية من خلال منصة الأدمودو Edmodo في تقييم طلاب التعليم الثانوي الفني الصناعي في مصر في ظل جائحة کورونا [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 1-28]
  • الکلمات المفتاحية: انماط الدعم أثر التفاعل بين أنماط الدعم في المقررات الإلکترونية القائمة على نظم ادارة التعلم والاسلوب المعرفي على التحصيل والقابلية للاستخدام لدى طلاب جامعة الجوف [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 29-92]
  • الکلمات المفتاحية: بيئة التعلم الإلکترونية بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الفيديو التفاعلى وأثره في تنمية مهارة إنتاج المقررات الإلکترونية ودافعية الإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم المترويين – المندفعين [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 277-360]
  • الکلمات المفتاحية: حجم مجموعات اختلاف حجم مجموعات المناقشة الدلالية (ربوتات المحادثة) وفق نموذج التعلم التوليدي وأثره في تنمية مهارات إنتاج الکتب الإلکترونية التفاعلية وتقدير الذات لدى طلبة تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية جامعة الزقازيق [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 175-276]
  • اللغة العربية لغير الناطقين بها توظيف الألعاب التحفيزية (gamification) في تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها وأثرها على زيادة دافعية التعلم لديهم. [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 1-42]
  • المترويين بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الفيديو التفاعلى وأثره في تنمية مهارة إنتاج المقررات الإلکترونية ودافعية الإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم المترويين – المندفعين [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 277-360]
  • المقررات الإلکترونية بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الفيديو التفاعلى وأثره في تنمية مهارة إنتاج المقررات الإلکترونية ودافعية الإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم المترويين – المندفعين [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 277-360]
  • المقررات الإلکترونية نظم إدارة التعلم أثر التفاعل بين أنماط الدعم في المقررات الإلکترونية القائمة على نظم ادارة التعلم والاسلوب المعرفي على التحصيل والقابلية للاستخدام لدى طلاب جامعة الجوف [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 29-92]
  • المناقشة الدلالية اختلاف حجم مجموعات المناقشة الدلالية (ربوتات المحادثة) وفق نموذج التعلم التوليدي وأثره في تنمية مهارات إنتاج الکتب الإلکترونية التفاعلية وتقدير الذات لدى طلبة تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية جامعة الزقازيق [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 175-276]
  • المندفعين بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الفيديو التفاعلى وأثره في تنمية مهارة إنتاج المقررات الإلکترونية ودافعية الإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم المترويين – المندفعين [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 277-360]
  • المنصات التعليمية الإلکترونية واقع استخدام المشروعات البحثية التطبيقية من خلال منصة الأدمودو Edmodo في تقييم طلاب التعليم الثانوي الفني الصناعي في مصر في ظل جائحة کورونا [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 1-28]
  • المهارات الحياتية استخدام تطبيقات الأجهزة الذكية وأثره في تنمية المهارات الحياتية للأطفال التوحديين. [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 43-88]

ت

  • تعليم اللغة العربية توظيف الألعاب التحفيزية (gamification) في تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها وأثرها على زيادة دافعية التعلم لديهم. [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 1-42]
  • تقدير الذات اختلاف حجم مجموعات المناقشة الدلالية (ربوتات المحادثة) وفق نموذج التعلم التوليدي وأثره في تنمية مهارات إنتاج الکتب الإلکترونية التفاعلية وتقدير الذات لدى طلبة تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية جامعة الزقازيق [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 175-276]

ج

  • جائحة کورونا واقع استخدام المشروعات البحثية التطبيقية من خلال منصة الأدمودو Edmodo في تقييم طلاب التعليم الثانوي الفني الصناعي في مصر في ظل جائحة کورونا [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 1-28]
  • جائحة کورونا اتجاهات طلاب جامعة حائل نحو استخدام نظام إدارة التعلم (البلاک بورد) وعلاقته بمستوي التکيف الأکاديمي في ظل جائحة کورونا [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 121-173]

د

  • دافعية الإنجاز بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الفيديو التفاعلى وأثره في تنمية مهارة إنتاج المقررات الإلکترونية ودافعية الإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم المترويين – المندفعين [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 277-360]
  • دافعية التعلم توظيف الألعاب التحفيزية (gamification) في تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها وأثرها على زيادة دافعية التعلم لديهم. [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 1-42]

ق

  • قابلية الاستخدام أثر التفاعل بين أنماط الدعم في المقررات الإلکترونية القائمة على نظم ادارة التعلم والاسلوب المعرفي على التحصيل والقابلية للاستخدام لدى طلاب جامعة الجوف [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 29-92]

ک

  • کلمات مفتاحية: اتجاهات اتجاهات طلاب جامعة حائل نحو استخدام نظام إدارة التعلم (البلاک بورد) وعلاقته بمستوي التکيف الأکاديمي في ظل جائحة کورونا [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 121-173]

م

ن

  • نظام البلاک بورد اتجاهات طلاب جامعة حائل نحو استخدام نظام إدارة التعلم (البلاک بورد) وعلاقته بمستوي التکيف الأکاديمي في ظل جائحة کورونا [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 121-173]